U3F1ZWV6ZTM4OTcyNTUyMjYwOTA1X0ZyZWUyNDU4NzI1NTk1NjM0Nw==

هل يمكن للنشر الذاتي لأمازون أن يكسبك المال؟

 أحدث الإنترنت ثورة في العديد من الصناعات والشركات.

بغض النظر عن مستوى خبرتك ، قامت أمازون بإضفاء الطابع الديمقراطي على أعمال النشر بحيث يمكن لأي شخص لديه اهتمام ورغبة في كتابة ونشر كتاب ما القيام بذلك. لست مضطرًا لأن تكون كاتبًا محترفًا ... أو سبق لك النشر ... أو لديك أي خبرة في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت على الإطلاق لتبدأ بالنشر الذاتي لشركة أمازون. يمكن لأي شخص استخدام هذه المنصة لإخراج أعمالهم إلى العالم وفي أيدي الجماهير المنتظرة.

بصفتك أكبر متجر لبيع الكتب عبر الإنترنت في العالم ، هناك فرصة لنشر كتابك ذاتيًا على أمازون والوصول إلى جمهورك المستهدف بغض النظر عن موضوعك. يمكنك الكتابة عن شيء أنت متحمس له. خيال. غير الخيالية. السير الذاتية. تاريخ. كتب الأطفال . تشمل الفئات الشائعة على أمازون المساعدة الذاتية ، والصحة واللياقة البدنية ، والطبخ ، والهوايات ، والرومانسية ، والسفر ، والشباب البالغ ... والقائمة تطول. يمكنك المراهنة على وجود جمهور لأي موضوع موجود.

قد يكون لديك بالفعل موضوع أو مواضيع في الاعتبار. إذا لم تفعل ، فلا بأس بذلك أيضًا. في كلتا الحالتين ، يجب عليك التحقق من Amazon ومسح جميع الفئات المختلفة وقوائم أفضل الكتب مبيعًا. سيعطيك هذا فكرة عن الموضوعات أو الموضوعات التي تبيعها والتي لها إمكانات ربح . إذا كنت ترى فكرتك كثيرًا عند إجراء هذا البحث - فقم باستخدامها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد ترغب في تجربة موضوع أكثر شيوعًا مع جمهور مدمج. تعد الكتب التي تحتل مرتبة في أعلى التصنيفات أو التي تحتوي على الكثير من تقييمات العملاء وتعليقاتهم إشارات إلى وجود جمهور لموضوعك على أمازون.

يمكنك أيضًا تحديد "الفجوات" عند إجراء بحث Amazon. هذا يعني البحث عن موضوعات شائعة وشائعة في العالم لم يتم تناولها جيدًا بالفعل بواسطة كتب أمازون. يمكنك المراهنة على أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون شراء الكتاب الذي تنتجه.

بالطبع ، لجعل النشر الذاتي من أمازون يحقق لك دخلًا ثابتًا ، فأنت بحاجة إلى اتخاذ بعض الخطوات. كتبك لن تبيع نفسها. لأنك الناشر ، فأنت أيضًا المسوق. عليك أن تنشر الكلمة عن كتابك. ولن تكون ناجحًا بين عشية وضحاها. لكن يمكنك كسب المال ... والفرصة آخذة في الازدياد.

أحد المؤلفين الذي يعد مثالاً على هذه الفرصة المتنامية هو آدم كروفت ، الذي يكتب ثم يخرج رواياته الغامضة من خلال النشر الذاتي لشركة أمازون. بدأ في عام 2011 وكان في طريقه لتحقيق 1.4 مليون دولار في عام 2016.

هناك شيء أساسي آخر يجب ملاحظته ، عند النشر الذاتي للكتب على أمازون ، لا يتعين عليك كتابة كتب طويلة يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب عمالة مكثفة. يمكنك البدء بكتابة كتب أقصر تركز بشدة على موضوع واحد وتتقاضى سعرًا أقل لتلك الكتب. في واقع الأمر ، تميل كتب Amazon Kindle التي يتراوح سعرها بين 2.99 دولارًا و 9.99 دولارًا إلى تحقيق أكبر قدر من إيرادات المبيعات لكل كتاب يتم بيعه.   هذه أخبار جيدة لأولئك الذين يعانون من كتلة الكاتب ولا يشعرون أن لديهم الوقت أو التركيز لطرح كتاب تقليدي أكبر.

أنواع خيارات النشر الذاتي على أمازون

الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة والفعالية للقيام بالنشر الذاتي من أمازون هي من خلال الكتب الإلكترونية ، والتي تسمح للأشخاص بتنزيل عملك مباشرة على أجهزتهم ، مثل قارئ Kindle للكتب الإلكترونية. وقد سهلت أمازون هذه العملية من خلال برنامج Kindle Direct Publishing ، الذي لا توجد رسوم لاستخدامه - إنه نشر ذاتيًا بدون تكاليف مسبقة. (أنت بحاجة إلى حساب أمازون.)

يتميز هذا البرنامج بالعديد من المزايا:

  1. يمكنك تحميل كتابك على المنصة في بضع دقائق فقط. وسيُعرض كتابك للبيع في غضون يومين على الأكثر.
  2. أنت تحتفظ بحقوق كتبك ويمكنك تحديد الأسعار الخاصة بك.
  3. لكل كتاب يتم بيعه ، يمكنك الاحتفاظ بما يصل إلى 70 بالمائة من سعر البيع. أمازون يحتفظ بالباقي.
  4. يمكنك إجراء تغييرات على كتابك وتحميل التغييرات في أي وقت.

إذا كنت ترغب في الحصول على كتاب مطبوع هناك أيضًا ، فيمكنك استخدام ميزة للقيام بذلك. يتوفر هذا الخيار ، مع النسخ الورقية ، أيضًا في برنامج Kindle Direct Publishing. يمكنك بسهولة تحويل كتابك الإلكتروني إلى كتاب مطبوع وهي طريقة سهلة لبيع المزيد من الكتب حيث لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين لا يزالون يفضلون الكتب المطبوعة.

هناك بعض الاختلافات. على سبيل المثال ، مع النشر الذاتي من أمازون ذي الغلاف الورقي ، تحصل على ما يصل إلى 60 في المائة من الإتاوات ، بدلاً من 70 في المائة. أيضًا ، نظرًا لأن هذه الطباعة عند الطلب ، تطرح أمازون تكاليف النشر من كل عملية بيع أيضًا. 

إذا كنت تنشر مع Amazon Kindle ، فعليك بالتأكيد اتخاذ الخطوة الإضافية لتقديم نسخة مطبوعة من كتابك أيضًا. سيؤدي ذلك إلى زيادة إجمالي مبيعاتك وأرباحك دون القيام بأي عمل إضافي.

بمجرد حصولك على تعامل جيد مع برنامج Kindle Direct Publishing ، يمكنك الانتقال به إلى المستوى التالي باستخدام برنامج KDP Select ، والذي يسمح لك بالوصول إلى المزيد من القراء وكسب المزيد من المال ، على الرغم من وجود إرشادات مهمة يجب اتباعها.

ابدأ بالبرنامج القياسي أولاً ، واختبر بعض النجاح ، ثم تحقق من الإصدار المحدد.

تسويق منتجات أمازون للنشر الذاتي

أحد الأشياء الرئيسية لبيع كتابك هو إنشاء صفحة تشد الانتباه لقائمة النشر الذاتي في أمازون. الوصف التفصيلي سوف "يحول" المزيد من متصفحات الكتب غير الرسمية إلى مشترين. وعند استخدام كلمات رئيسية متعلقة بموضوعك ، سيرى الأشخاص الذين يبحثون في Amazon أو Google كتابك في أعلى نتائج البحث. تلعب الكلمات الرئيسية دورًا أيضًا عند اختيار عنوان كتابك. يكتب معظم الناس أوصافًا قصيرة جدًا على موقع أمازون ، ولكن لديك مساحة كبيرة لكتابة وصف شامل طويل جدًا يمكنه حقًا بيع الناس لفوائد كتابك ولماذا يجب عليهم شرائه.

المراجعات حيوية أيضًا في بيع كتابك. يريد الناس أن يروا ما اعتقده القراء السابقون قبل الالتزام بالشراء. إذن ، كمؤلف جديد ، من أين تحصل على المراجعات؟ أرسل الكتاب إلى الأشخاص في الصناعة أو الخبراء في الموضوع الذي يتناوله الكتاب ، وزملاء العمل ، والأصدقاء ، والعائلة ... ثم اطلب منهم تقديم مراجعة صادقة. المفتاح هنا هو أن تكون دؤوبًا في متابعتك للحصول على المراجعات. معظم الناس مشغولون للغاية وحتى كتابة مراجعة كتابية قصيرة هي شيء ليس من المحتمل أن يفعلوه دون القليل من التنبيه.

يجب عليك أيضًا نشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل Facebook و Twitter . ضع موقعًا على شبكة الإنترنت. قم بإنشاء قائمة بريد إلكتروني . انضم إلى المنتديات المتعلقة بموضوع كتابك وانضم إلى المحادثة ... واذكر كتابك بشكل عرضي. قم بالتعليق على المدونات المتخصصة ، مع روابط إلى موقع الويب الخاص بكتابك أو صفحة أمازون.

خيار آخر هو تشغيل الإعلانات من خلال Amazon Advertising. يمكنك تشغيل الإعلانات في كل مرة يقوم فيها شخص ما بالبحث عن الكلمات الرئيسية على أمازون وكذلك عرض إعلانات لكتبك عندما يبحث الزوار عن كتب أخرى ذات صلة بكتابك. هذه واحدة من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة لإجراء إعلانات مدفوعة لكتاب غير مكلف ولا تزال تحقق ربحًا من القيام بذلك.

هذه أداة قوية جدًا لعرض كتابك أمام الأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا كتابك.

كيف يمكنك كسب المال من خلال النشر الذاتي في أمازون

الخطوة الأولى هنا: احصل على كتبك عبر الإنترنت على منصة Kindle! ونشر الخبر من خلال التسويق المكثف. لا تخجل من إخبار العالم بكتابك.

من المهم أيضًا أن تعلم أن نشر كتاب واحد فقط من خلال النشر الذاتي في أمازون لن يحقق لك الكثير من الدخل. هؤلاء الناشرون الذاتيون الذين يصنعون أربعة أرقام شهريًا - أو أكثر - لديهم كتب متعددة للبيع. يمنحك هذا ميزتين مهمتين.

أولاً ، يمنحك هذا فرصة أكبر للكتابة في فئة شائعة وجذب انتباه الجمهور.

ثانيًا ، من المرجح أن يكون لديك "إعلان متقاطع" لأحد كتبك بآخر - كما تعلم ، عندما يسرد موقع أمازون منتجات أخرى مشابهة لتلك التي اشتريتها للتو أو كنت تتصفحها؟ ينقر العديد من الأشخاص على هذه الروابط لمعرفة المزيد عن تلك المنتجات ذات الصلة ، والكتب في هذه الحالة وشرائها أيضًا.

مرة أخرى ، يمكنك تحقيق ذلك بسهولة من خلال الحصول على كتابين أقصر بدلاً من كتاب واحد طويل على Amazon. استهدف الحصول على كتابين على الأقل على موقع أمازون للحصول على أفضل النتائج. من الأسهل كثيرًا إقناع شخص اشترى أحد كتبك بشراء كتاب ثانٍ وثالث بدلاً من الحصول على مشترٍ جديد.

كيف تؤلف كتابك

الخطوة الأولى هنا ، بالطبع ، هي كتابة نص كتابك بالفعل. بعض النصائح هنا:

بمجرد أن يكون لديك موضوع ، قم بإنشاء مخطط ، قم ببحثك ... ثم ابدأ الكتابة. لا تؤجله!

قد يكون من الصعب التفكير في كتابة كتاب كامل. لكنها ليست سيئة للغاية بمجرد تقسيمها إلى خطوات. اكتب قليلاً كل يوم وقبل أن تعرف أنه سيتم الانتهاء من كتابك.

إذا كنت قد كتبت كتابًا بالفعل - يمكنك استخدام ذلك. على الرغم من أنه يجب عليك قراءتها قبل المتابعة. وإذا كتبت مدونة أو مجلة ، فيمكنك جمع تلك الكتابات في كتاب ، إذا كان ذلك مناسبًا.

الخطوة التالية - اعرضها على صديق موثوق به أو أحد أفراد الأسرة (أو حتى شخص أفضل تعرفه لديه خبرة أو مهتم بالموضوع الذي كتبت عنه) للحصول على تعليقاتهم على المحتوى. بناءً على ما يقولون ، يمكنك تعديل كتابك أو تعديله.

بمجرد الانتهاء من فرز محتوى كتابك ، هناك بضع خطوات أخرى قبل أن تتمكن من تقديمه للنشر الذاتي من Amazon.

تريد أن يكون كتابك رائعًا ومظهرًا جيدًا. لذا أولاً ، يجب عليك تعيين مدقق لغوي للتأكد من عدم وجود أخطاء مطبعية أو نحوية. الأخطاء هي إقبال كبير للقراء. يمكنك العثور على مصححي لغويات ميسورة التكلفة على مواقع مثل Upwork.com. إذا كنت تعرف شخصًا متمسكًا بالقواعد ، فقم بتوظيفه.

بعد ذلك ، يجب عليك استئجار مصمم رسومات لإنشاء غلاف (بناءً على المواصفات الخاصة بك) ووضع النص في تنسيق كتاب.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة