U3F1ZWV6ZTM4OTcyNTUyMjYwOTA1X0ZyZWUyNDU4NzI1NTk1NjM0Nw==

كيف تصبح مؤثرًا على Instagram وتكسب المال

 

في هذه الأيام ، لم يظهر أبدًا بعض أشهر المشاهير وأكثرهم ثراءً في فيلم ... أو في صفحات مجلات القيل والقال. الجمهور السائد لم يسمع بها من قبل. ومع ذلك ، فهم يكسبون المال بهدوء (أو علنًا) من خلال تقديم الطعام لمجموعات مخصصة من المعجبين.

كل ذلك بفضل الإنترنت ، الذي سمح لأي شخص تقريبًا بأن يصبح مشهورًا - أو على الأقل "مشهور على الإنترنت". المزيد والمزيد من الناس يكسبون المال من خلال أن يصبحوا مؤثرين على الإنترنت ... وأن يصبحوا من رواد Instagram هو إحدى الطرق التي يفعلون بها ذلك.

يعد موقع التواصل الاجتماعي Instagram (والذي أصبح سريعًا موقعًا يعتمد على الفيديو أيضًا) ، والذي يمتلكه Facebook منذ عام 2012 ، أحد سبل الشهرة عبر الإنترنت. بقدر ما قد يبدو تافهًا ، هناك العديد من الأشخاص الذين يحققون دخلًا ثانويًا جديًا وحتى إنشاء أعمال بدوام كامل باستخدام منصة Instagram.

لذلك دعونا نتحقق من كيفية أن تصبح مؤثرًا على Instagram. أنت بالتأكيد لن تكسب المال على الفور. ولكن باتباع إستراتيجية باستمرار لرفع ملفك الشخصي على الشبكة ، يمكن أن يتحول بسهولة إلى خط مربح للغاية من "العمل".

دراسات حالة Instagram Influencer

جين سيلتر هي خبيرة لياقة بدنية مقرها لوس أنجلوس والتي تكسب ما يصل إلى 20000 دولار لكل مشاركة تروج لمنتجات التجميل والتغذية. لديها 11.5 مليون متابع. مصدر دخلها الرئيسي هو الترويج لمنتجات المعلومات الرقمية الخاصة بها ، وفي حالتها خطة لياقة. إجمالاً ، تكسب حوالي 4.5 مليون دولار سنويًا.

دانييل بيرنشتاين هي مدوّنة ذات طابع شخصي لديها أكثر من مليون دولار  وتكسب المال من التدوين ، وتكسب ما بين 5000 دولار و 15000 دولار لكل منشور مع محتوى برعاية من الأزياء ومستحضرات التجميل وماركات الملابس مثل لانكوم.

شيلسي جوزيف هي نجمة أزياء أخرى ولكن على نطاق أصغر. هي (وأختها التي تتعاون معها) تكسب بضعة آلاف شهريًا من ملف تعريف Instagram . إنهم يعملون حوالي خمس ساعات خلال الأسبوع على الحساب - مع مزيد من العمل في عطلات نهاية الأسبوع. تتقاضى حوالي 75 دولارًا مقابل وظيفة برعاية. تحصل أيضًا على هدايا - سلع مجانية بقيمة الآلاف.

بالطبع ، هذه مجرد أمثلة قليلة. يقول مراقبو السوق إن العلامات التجارية تنفق مليار دولار أو أكثر كل عام على المشاركات التي ترعاها.

ما ستلاحظه هنا هو أن كل من هؤلاء المؤثرين يكسبون المال بطريقة مختلفة. هناك عدة أنواع مختلفة من نماذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي يمكنك اتباعها لكسب المال عبر الإنترنت. المفتاح هو بناء جمهور أو متابعة. بمجرد أن يكون لديك مجموعة متحمسة من المتابعين ، هناك طرق متعددة لتحقيق الدخل من هذا الجمهور.

مع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها بناء متابعتك على Instagram.

أفضل الممارسات لبناء متابعة على Instagram

إذن ، كيف يعمل Instagrammers هؤلاء؟

واحدة من أفضل الطرق لتعلم كيف تصبح نجمًا في Instagram هي استخدام الأدوات المتاحة لك بالفعل على الموقع. إنها مثالية لزيادة جمهورك وتوسيع نطاق تأثيرك. قبل أن تتمكن من صنع سنت واحد باستخدام Instagram ، يجب أن يكون لديك متابعون.

اختر أولاً سمة لصفحتك على Instagram ، سواء أكانت لياقة ، أو سفر ، أو أزياء ، أو حيوانات لطيفة ... والقائمة تطول. بشكل عام ، تريد التركيز على مكانة واحدة وأن تكون معروفًا بشيء واحد. هذا يجعل من السهل جذب الناس إليك.

يجب أن يتم نقل المظهر الخاص بك إلى جميع مشاركاتك. ويجب أن يكون في سيرتك الذاتية ، والتي يجب أن تملأها بالكامل. هذا في الأساس ملخص يمكن أن يعمل على جذب المتابعين. تأكد من أن لديك صورة واضحة لملفك الشخصي أيضًا. إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة (موصى به للغاية) ، فيجب أن يكون لديك رابط إلى موقع الويب الخاص بك في سيرتك الذاتية أيضًا.

الآن دعنا ندخل في التفاصيل الجوهرية.

  1. احصل على علامة التصنيف الخاصة بك (لقد شاهدتها على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل ؛ تبدو هكذا: #WORD). يجب أن تكون علامة التصنيف هذه مرتبطة بموضوعك و / أو علامتك التجارية.
  2. يجب أن تبدأ في الترويج المتبادل باستخدام الهاشتاج المخصص الخاص بك على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، في مدونتك ، على موقع الويب الخاص بك ، على صفحة أعمال Facebook الخاصة بك ... في كل مكان يمكنك ذلك.
  3. تأكد أيضًا من استخدام علامات التجزئة الأخرى الشائعة عبر الشبكة والتي تتعلق بموضوعك. فكر في الوسوم كطريقة للأشخاص للبحث عن المحتوى الخاص بك والعثور عليه.
  4. كن اجتماعيًا من خلال متابعة أشخاص آخرين ، وخاصة أولئك الذين يحبون صورك أو الذين يغطون مواضيع مماثلة لصورك.
  5. تابع وعلق على حسابات أكثر شهرة مع الكثير من المتابعين ، مثل حسابات المشاهير. لا تكتفِ فقط بإرسال رسائل غير مرغوب فيها ("اتبعني!") - ضع تعليقات مدروسة جيدًا.
  6. قم بإجراء بحث من خلال الاطلاع على علامات التصنيف الشائعة في الموضوعات ذات الصلة والانتقال إلى الاتجاهات.
  7. قم بتوصيل ملفك الشخصي على Instagram بصفحتك على Facebook وحسابك على Twitter. بهذه الطريقة عندما تنشر شيئًا ما على Instagram ، فإنه ينتقل إلى تلك الشبكات في وقت واحد ... مما يجعل مشاركاتك أكثر اهتمامًا.
  8. تفاعل مع المتابعين من خلال إجراء مسابقات واختبارات (ومنح الجوائز) وطرح الأسئلة وبدء المحادثات.

جرب كل هذه الاستراتيجيات. اكتشف ما الذي يجعلك تحصل على أكبر عدد من المتابعين ثم استخدم هذه الأساليب المحددة. إذًا يجب أن تكون في طريقك لجذب جمهور كبير ومتزايد.

فيما يتعلق بالصور واستراتيجية تسويق الصور ، هناك بعض أفضل الممارسات هنا أيضًا.

  1. تأكد من نشر الصور التي تتماشى مع الموضوع العام الخاص بك. كن متسقا.
  2. انشر صورًا جيدة. هذا قد يذهب دون أن يقول. ولكن إذا كنت تبحث عن إحدى أسهل الطرق لتصبح مؤثرًا على Instagram ، فهذه هي الطريقة. يجب أن تكون الصور فريدة ومذهلة ومضحكة ومركبة بشكل جيد ... قبل كل شيء ، لا تكن مملة.
  3. انشر الصور بانتظام. أنت بحاجة إلى محتوى لجذب متابعين جدد والاحتفاظ بالمتابعين الذين لديك بالفعل. اجعلهم منشغلين ومهتمين من خلال الحفاظ على جدول نشر منتظم .
  4. قم دائمًا بتعليق صورك. قم بتضمين جميع علامات التصنيف كما هو مذكور أعلاه - يقول الخبراء أنه لا يجب استخدام أكثر من 11. ولكن تأكد أيضًا من تضمين تعليقاتك التي تجذب الانتباه حول ما هو موجود في الصورة أو ما كنت تفكر فيه عند التقاط تلك الصورة. أخبر قصة مقنعة.
  5. انشر في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة لمعظم الجماهير ، يعمل الصباح الباكر وفي وقت متأخر بعد الظهر بشكل أفضل. ولكن إذا كان لديك جمهور في منطقة زمنية أخرى ، فتأكد من وضع ذلك في الاعتبار.
  6. لست بحاجة إلى كاميرا احترافية باهظة الثمن لصنع صور جيدة. حتى الهاتف الذكي يمكنه العمل ، خاصة إذا كنت تستخدم خيارات التصفية المتاحة بشكل جيد.

تحديث : أصبح الفيديو أكثر هيمنة على Instagram ويجب عليك بالتأكيد نشر مقاطع فيديو لزيادة مدى وصولك ، والحصول على مزيد من المشاركة ، وتطوير علاقة أوثق مع متابعيك.

تسييل الأموال على Instagram

كما رأيت ، فإن كبار المؤثرين في Instagram قادرون على جني أموال حقيقية ببساطة من خلال النشاط على الشبكة الاجتماعية. السبب؟ أدركت العلامات التجارية الكبرى أن مشاركة العملاء ضخمة على Instagram.

إحدى الطرق الشائعة لكسب المال هي الترويج للمنتجات في مشاركاتك. إذا كان لديك متابع كبير ، فستتصل بك أفضل العلامات التجارية في العالم ، فضلاً عن العلامات التجارية الصاعدة ، لأنك "مؤثر". بمعنى آخر ، مصدر موثوق به لجمهورك. يمكنك كسب المئات لكل منشور في البداية ورفع أسعارك بشكل مطرد إلى الآلاف.

يمكنك أيضًا الترويج للمنتجات كشركة تابعة . مع شبكة تابعة ، تحصل على عمولة عن كل منتج يتم بيعه بعد منشورك. ما عليك سوى استخدام رابط خاص في عبارة الحث على اتخاذ إجراء لتتبع عملية الشراء إليك. أمازون لديها برنامج فرعي ممتاز.

خيار آخر هو استخدام حساب Instagram الخاص بك للترويج لمنتجك الخاص ، سواء كان رقميًا أو ماديًا. يمكنك ببساطة الرجوع إلى متجرك عبر الإنترنت في مشاركاتك.

عند الترويج لأي شيء ، تأكد دائمًا من تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ورابط للمنتج.

خطواتك التالية لتصبح مؤثرًا على Instagram

ليس هناك وقت مثل الحاضر لتتعلم كيف تصبح مؤثرًا على Instagram. أصبحت الشبكة الاجتماعية أكثر شيوعًا من أي وقت مضى ، لذلك هناك متسع كبير للمؤثرين الجدد على Instagram للاستفادة منها. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة