U3F1ZWV6ZTM4OTcyNTUyMjYwOTA1X0ZyZWUyNDU4NzI1NTk1NjM0Nw==

كيف تنشر كتابك على أمازون مع Kindle Publishing

 هل أنت مهتم بنشر كتاب على أمازون وكسب المال من خلال نشر أمازون كيندل؟

من المثير دائمًا نشر كتاب ، سواء كنت مبتدئًا أو مخضرمًا في صناعة النشر. لم يكن من السهل أبدًا نشر كتاب وكسب المال من بيع الكتب ، وباستخدام Amazon Kindle Direct Publishing (KDP) ، لديك فوائد إضافية تتمثل في عدم التعامل مع ناشري الكتب غير الشخصيين والوكلاء المراوغين ومحرري "مطاحن اللحوم" الذين هم على استعداد للمضغ تصل إلى مخطوطتك حتى لا تتعرف عليها.

أصبحت صناعة نشر الكتب ديمقراطية وأصبح نشر الكتاب متاحًا الآن لأي شخص لديه الإرادة والمقدرة على رؤيته من خلال.

سواء كنت تبحث فقط عن كسب المال من خلال صخب جانبي ؛ أو جني دخلاً بدوام كامل من كتابة الكتب ونشرها ، فمع نشر Amazon Kindle لم يكن من السهل أبدًا كسب المال من كتابة ونشر كتبك الخاصة.

ومع ذلك ، تمامًا مثل عملية الكتابة والتحرير الذاتي ، يتطلب نشر Kindle القليل من الجهد من جانبك للاستفادة الكاملة من منصته القوية. بصفتك ناشرًا ذاتيًا ، فأنت مسؤول عن كل جانب من جوانب كتابك ، من الكتابة والتحرير والتنسيق وحتى التسويق ؛ وعلى هذا النحو يجب أن تعرف وتمارس حقوقك في عالم Kindle.

لقد كتبت كتابك ، وأضفت جميع الأجزاء الأساسية للمحتوى وقمت بتنسيقه بشكل صحيح للتحميل.

لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نتناول بعض التفاصيل المتعلقة بتحميل كتابك باستخدام منصة Amazon KDP والمصطلحات التي يمكن للمؤلفين من خلالها استغلال هذه الخدمة بشكل أفضل.

بمجرد الانتهاء من كتابك ، انتقل إلى حساب Amazon الخاص بك ، وانقر فوق الزر "إضافة عنوان جديد" وأدخل عنوان كتابك.

راجع أيضًا: كيفية كسب المال من خلال تسويق المعلومات التابعة

بعد ذلك ، سيكون لديك خطوتان منفصلتان لإكمالهما ذات قيمة متساوية في طريقك لكسب المال من خلال نشر Amazon Kindle:

1. إدخال تفاصيل كتاب أمازون كيندل الخاص بك

أ. إدخال عنوان كتاب Amazon Kindle والمعلومات الأساسية

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إخبار جمهورك بمدى روعة كتابك ولماذا يجب عليهم شرائه. هناك عدد من التفاصيل التي يمكنك تقديمها ، ولكن معظم المؤلفين يقومون بعمل جيد من خلال تغطية المعلومات الأساسية التالية:

العنوان (إلزامي) و / أو العناوين الفرعية أو عنوان المسلسل (اختياري).

بصرف النظر عن صورة غلاف الكتاب ذات المظهر الرائع (يحكم الناس حقًا على كتاب (حتى كتاب رقمي) من غلافه ، فإن العنوان الرائع هو أحد أهم العوامل فيما إذا كان شخص ما سيشتري كتابك أو ينقله.

اقض بعض الوقت للتأكد من أن عنوان كتابك جذاب بما يكفي لإقناع الناس بالتوقف والاهتمام - وتأكد من أنه كبير بما يكفي على الغلاف بحيث يمكن للأشخاص رؤيته عند تصفح الكتب على أجهزتهم المحمولة.

يمكن أن يقطع العنوان الفرعي الجيد شوطًا طويلاً في زيادة اهتمام الأشخاص بالكتاب وشرائه.

ملاحظة أخيرة ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ، يجب أن تفكر بجدية في جعل كتابك سلسلة ونشر كتاب ثانٍ على الأقل أيضًا. سيشتري معظم العملاء الذين يشترون أحد كتبك كتابًا آخر ، وتقوم أمازون بعمل رائع في الترويج لكتبك الأخرى لمشتري كتابك الأول.

وصف.

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها معظم المؤلفين هو عدم كتابة وصف جيد وطويل لتحويل المتصفحات إلى مشترين. لن يشتري الناس كتابك لمجرد أنه يحتوي على غلاف جيد وعنوان جيد (على الرغم من أن ذلك يقطع شوطًا طويلاً).

إنهم بحاجة إلى معرفة تفاصيل ما يدور حوله كتابك بالضبط ، وما الذي سيخرجون منه ، ولماذا يجب عليهم شرائه عبر مئات أو آلاف الكتب الأخرى التي تتنافس في فئتك. كلما قلت أكثر ، زادت مبيعاتك.

على عكس الكتاب المادي التقليدي حيث لديك مساحة محدودة جدًا لوصف كتابك ؛ على Amazon Kindle ، لديك الفرصة لكتابة وصف طويل جدًا ومفصل لمساعدة القراء على شراء كتابك. يمنحك موقع أمازون مساحة هائلة في منطقة الوصف ويستفيد عدد قليل من المؤلفين من المساحة المتاحة. تأكد من تضمين وصف جيد وشهادات ونقاط مع الفوائد وكل ما يحتاج العميل المحتمل معرفته لشراء الكتاب.

نطاقات العمر والصف.

هذا هو الأنسب لكتب الأطفال ، والرومانسية ، وغيرها من المجالات المتخصصة حسب العمر. ليست ضرورية حقًا للكتب الواقعية.

المساهمون.

المؤلف والمؤلفون المشاركون وغيرهم (مثل المحررين والرسامين والمترجمين وما إلى ذلك) الذين يستحقون الدراسة. ضع في اعتبارك أنه لا بأس من استخدام اسم مستعار إذا كنت لا تريد النشر باسمك.

لغة.
هذا واحد لا يحتاج إلى شرح.

فئة.

الحيلة الجيدة هنا هي البحث وتحديد فئات فرعية شديدة التحديد لكتابك بدلاً من تحديد فئة عالية المستوى / عامة. سيساعد هذا في ترتيب كتابك في مرتبة أعلى والعثور عليه من قبل الأشخاص المهتمين بمكانتك الفرعية المحددة مما سيزيد من المبيعات. مع زيادة مبيعاتك ، ستبدأ في الحصول على مرتبة في فئات المستوى الأعلى الأخرى جيدًا.

ب. تحميل ومعاينة كتاب Amazon Kindle الخاص بك قبل بدء البث المباشر

تقدم أمازون خدمة إدارة الحقوق الرقمية التي تساعد في منع النسخ غير القانوني والسرقة لموادك. كما أنه يوفر أداة معاينة عبر الإنترنت تتيح لك رؤية كتابك كما يراه العملاء أثناء التصفح على أجهزة قراءة Kindle وأجهزة iPad والأجهزة الإلكترونية الأخرى. بدلاً من ذلك ، يمكنك معاينة كتابك الإلكتروني على جهاز Kindle الخاص بك عن طريق تنزيل أداة معاينة من الموقع.

يوصى بتمكين إدارة الحقوق الرقمية للمساعدة في منع المشاركة غير المصرح بها لكتاب Amazon Kindle الخاص بك.

2. إثبات حقوقك وتفاصيل التسعير

أ. قم بتأكيد حقوق النشر الخاصة بك في Amazon Kindle

أثناء عملية تحميل الكتاب الإلكتروني ، هناك مكانان سيُطلب منك فيهما تأكيد حقوقك في نشر المواد الخاصة بك:

  • التحقق من حقوق النشر الخاصة بك (هل كتابك ملكية عامة أم مادة أصلية؟)
  • التحقق من مناطق النشر الخاصة بك (في جميع أنحاء العالم أو أقاليم محددة)

إذا كنت تنشر ذاتيًا ، فمن المرجح أنك تمتلك حقوق المواد الخاصة بك ولديك حقوق عالمية لموادك ، لذا انطلق وقم بإدراجها في السوق العالمية لزيادة مبيعاتك وعائداتك من كل بلد تعمل فيه أمازون.

ب. أسعار كتاب أمازون كيندل وتفاصيل حقوق الملكية

  • اختر خيار الملوك الخاص بك.
  • اختر سعر كتابك بالدولار الأمريكي فقط واسمح بتحويل العملات للأسواق الأخرى. بدلاً من ذلك ، يمكنك تسعير كل بلد مؤهل على حدة.

حاليًا ، توفر أمازون حافزًا قويًا لك لتسعير أعمالك ما بين 2.99 دولارًا و 9.99 دولارًا من أجل الحصول على الحد الأقصى من الإتاوة بنسبة 70٪. يمكنك اختبار نقاط أسعار مختلفة لمعرفة السعر الذي يزيد مبيعاتك وإيراداتك ، ولكن على الأرجح يجب أن تظل ضمن هذا النطاق السعري لأن هذا هو النطاق السعري الذي (1) سيزيد من نسبة حقوق الملكية الخاصة بك و (2) على الأرجح يزيد العدد إلى أقصى حد من المبيعات الفعلية.

إذا كنت تنشر كتبًا متعددة ، فقد ترغب في التفكير في تسعير كتابك الأول بمستوى أقل للحصول على المزيد من المشترين الذين سيشترون لاحقًا كتبك الأخرى بسعر أعلى.

بعد إرسال المعلومات الضرورية ، بعد مضي اثنتي عشرة ساعة تقريبًا ، من المفترض أن يكون كتابك متاحًا عبر الإنترنت للشراء. إذا كان لديك بالفعل نسخة مطبوعة للبيع وكان المحتوى والعنوان والمساهمون متماثلين تمامًا ، تقوم أمازون تلقائيًا بربط الإصدار الرقمي مع النسخة المطبوعة. (إذا لم يحدث هذا ، فاتصل بـ Amazon من خلال Author Central واطلب منهم ربط الكتب معًا). سيجمع هذا جميع مراجعاتك ومبيعاتك وما إلى ذلك في منتج واحد يمكن أن يزيد من تصنيفات كتابك في سوق أمازون أيضًا.

ملاحظة : تقدم أمازون خدمة تجعل من السهل جدًا تحويل كتاب Kindle إلى نسخة مطبوعة أيضًا. يمكنك تحصيل أسعار أعلى لنسختك المطبوعة وسيؤدي تقديم نسخة مطبوعة وإصدار Kindle من كتابك إلى زيادة عدد المبيعات والإتاوات التي تحققها.

يجب أن تنعكس التغييرات التي يتم إجراؤها على البيانات الوصفية لكتابك (مثل صورة الغلاف واسم المؤلف وما إلى ذلك) على موقع أمازون الإلكتروني في غضون 48 ساعة. لاحظ أن التغييرات تقدمية بطبيعتها ، وقد تتطلب أجزاء أخرى من صفحة التفاصيل (مثل مراجعات العملاء) مزيدًا من الوقت للتحديث.

إن الشيء العظيم في نشر الكتب الرقمية باستخدام Amazon Kindle هو أنه حتى بعد تحميل الكتاب وإتاحته للبيع إذا لاحظت أي أخطاء إملائية أو أخطاء مطبعية أو مشكلات نحوية ، يمكنك الرجوع وإعادة تنسيق كتابك بشكل صحيح وإعادة تحميل النسخة المصححة على الفور .

يعد نشر الكتب من خلال منصة Amazon Kindle Direct Publishing إحدى الطرق العديدة لكسب المال عبر الإنترنت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة