U3F1ZWV6ZTM4OTcyNTUyMjYwOTA1X0ZyZWUyNDU4NzI1NTk1NjM0Nw==

رسوم التاجر على PayPal وكيفية تقليلها


 PayPal هو نظام دفع عبر الإنترنت أحدث ثورة في التجارة الإلكترونية ، والخدمات المصرفية ، والعالم المالي منذ طرحه في عام 1998.

كواحد من أوائل معالجات الدفع عبر الإنترنت ، يتمتع PayPal برفاهية كونه أحد أكثر أنظمة الدفع شيوعًا والأكثر استخدامًا على الإنترنت. إنها طريقة سهلة للأشخاص للدفع مقابل المنتجات والخدمات عبر الإنترنت ، وتحويل الأموال إلى الأصدقاء والعائلة ، والحصول على أموال كموظف مستقل ، وأكثر من ذلك بكثير.

ومع ذلك ، يجب أن تكون على دراية بالرسوم المختلفة التي يفرضها PayPal مقابل خدماته - بالإضافة إلى بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تقليلها.

نظرة عامة على PayPal للأعمال

بمجرد الانتهاء من إعداد حساب PayPal الخاص بشركتك ، سيكون الأمر بسيطًا هو لصق بعض الأكواد في موقع الويب الخاص بك بحيث يكون لديك زر PayPal "اشترِ الآن" على موقعك. تسهل عملية الدفع السلس والسريع الطلب ، مما يعني المزيد من المبيعات بالنسبة لك ، سواء كنت تبيع منتجات المعلومات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية أو المنتجات المادية عبر Drop-shipping .

لكن هذه الراحة لها تكلفة. تقلل رسوم التاجر من PayPal من صافي أرباحك ، ويمكن أن يزيد المبلغ إذا أجريت الكثير من المبيعات أو المعاملات - على الرغم من وجود طرق لتقليل المبلغ الذي تدفعه. هناك أيضًا طرق بديلة لمعالجة الدفع قد تبحث عنها في الاشتراك لتقليل و / أو إلغاء رسوم معينة.

هناك مستويات قليلة لرسوم التاجر عبر PayPal. فيما يلي تفصيل لما يمكن أن تتوقع دفعه اعتمادًا على مستوى الخدمة التي تستخدمها عند تلقي مدفوعات PayPal.

رسوم معاملات PayPal القياسية

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لتلقي الأموال من خلال PayPal ، وهي مناسبة تمامًا لمعظم أصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

هنا هو توزيع الرسوم:

  • يتم فرض رسوم على المعاملات عبر الإنترنت بأموال واردة من داخل الولايات المتحدة بنسبة 2.9٪ من مبلغ المعاملة ، بالإضافة إلى رسوم ثابتة قدرها 30 سنتًا.
  • يتم فرض رسوم على المعاملات عبر الإنترنت حيث تأتي الأموال من خارج الولايات المتحدة بنسبة 4.4٪ من مبلغ المعاملة ، بالإضافة إلى رسوم ثابتة على أساس العملة.
  • لا توجد رسوم للتسجيل ، ولا توجد رسوم لإنهاء علاقتك مع PayPal ، ولا توجد رسوم شهرية. يمكنك قبول الدفع من خلال PayPal أو من جميع بطاقات الائتمان الرئيسية. 1

مدفوعات PayPal المصغرة

تتمثل إحدى طرق تقليل الرسوم - إذا كنت تقبل عمومًا بمدفوعات أقل من 10 دولارات - بالتسجيل في عملية الدفع المصغر . للتأهل ، يجب أن يكون حسابك على PayPal في وضع جيد (بدون رصيد سلبي) ، ويجب ألا تستخدم PayPal Payments Pro ، ويجب عليك تقديم طلب بسيط.

  • إذا كان العميل يدفع من حساب في الولايات المتحدة ، فإن الرسوم هي 5٪ من المعاملة.
  • إذا كانت المدفوعات تأتي من أشخاص خارج الولايات المتحدة ، فإن الرسوم تساوي 6.5٪ من مبلغ المعاملة.

رسوم عملة PayPal

هناك أيضًا رسوم مرتبطة بقبول المدفوعات من البلدان الأخرى. يتضمن ذلك رسومًا بنسبة 2.5٪ لتغيير العملات و 1.5٪ رسوم لتلقي المدفوعات من بلد آخر.

الذهاب للمحترفين مع PayPal

مع PayPal Payments Pro ، لا توجد تكاليف بدء التشغيل أو رسوم الإنهاء. لكنك تدفع رسومًا شهرية قدرها 30 دولارًا لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى محطة بطاقة ائتمان افتراضية.

هذه هي الميزة الأساسية هناك: فهي تسهل على الأشخاص الدفع ، ويمكنك أيضًا تلقي المدفوعات عبر الهاتف. يمكنك أيضًا إبقاء العميل على موقع الويب الخاص بك أثناء عملية الدفع. باستخدام PayPal القياسي ، يتم إرسالها إلى موقع PayPal.

هناك رسوم لكل معاملة للحصول على محطة بطاقة الائتمان الافتراضية الخاصة بك:

  • أمريكان إكسبريس: 3.5٪ من الصفقة
  • المعاملات الأمريكية: 2.9٪ بالإضافة إلى 30 سنتًا لكل معاملة
  • المعاملات الدولية: 4.4٪ بالإضافة إلى رسوم ثابتة حسب العملة لكل معاملة
  • Virtual Terminal: 3.1٪ بالإضافة إلى 30 سنتًا للمعاملات الأمريكية (أضف 1.5٪ للمعاملات عبر الحدود)

طريقة سهلة للتوفير على رسوم PayPal

لقد فات العديد من رواد الأعمال عبر الإنترنت خطوة واحدة سريعة وسهلة لخفض رسوم التاجر على PayPal. بدلاً من الرسوم المعتادة بنسبة 2.9٪ (بالإضافة إلى 30 سنتًا) لكل معاملة تفرضها PayPal ، يمكنك تقليل مبلغ الرسوم إلى 1.9٪. قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، لكنه بالتأكيد يتزايد بمرور الوقت.

للقيام بذلك ، يمكنك ببساطة التقدم للحصول على "سعر التاجر" من خلال موقع PayPal عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى الملف الشخصي والإعدادات ، ثم أموالي ، ثم النقر فوق رسوم التاجر وملء الطلب.

بشكل عام ، يجب أن تقوم بأعمال تجارية بقيمة 3000 دولار شهريًا. وإذا انخفضت مبيعاتك الشهرية عن هذا المبلغ ، فيمكن أن يتم استبعاد حالة معدل التاجر الخاص بك.

بدائل PayPal

كما ترون ، PayPal بالتأكيد هو النيكل والدايمات لك. ويمكن أن يتزايد مبلغ المال الذي تدفعه في الرسوم بسرعة ، خاصةً كلما زاد عدد المعاملات التي تقوم بها.

والخبر السار هو أن هناك بدائل لـ PayPal تتقاضى رسومًا أقل. وقد ترغب أيضًا في استكشاف خدمات الدفع المختلفة عبر الإنترنت لأسباب أخرى.

على سبيل المثال ، قد لا يستخدم بعض عملائك المحتملين PayPal. أيضًا ، يقوم PayPal أحيانًا بحظر الحسابات ، لذلك قد لا تريد كل أموالك في مكان واحد ، فقط في حالة حدوث ذلك لك وتحتاج إلى طريقة بديلة لقبول المدفوعات أثناء العمل مع PayPal.

شريط

يتقاضى Stripe نفس الرسوم التي يفرضها PayPal ، لكنه لا يفرض رسومًا إضافية على المعاملات الدولية (تذكر أن PayPal يتقاضى رسومًا إضافية قليلاً عن تلك المعاملات). إذا كان لديك الكثير من العملاء خارج الولايات المتحدة ، فهذا بديل رائع.

تحويل

يعد Transferwise أيضًا خيارًا رائعًا إذا كان لديك الكثير من العملاء الدوليين ، حيث أن رسومهم منخفضة ولديهم أسعار صرف عملات أفضل من خدمات الدفع الأخرى ، وخاصة PayPal.

محفظة قوقل

تعد محفظة Google خيارًا جيدًا لأن عملائك لا يحتاجون إلى تطبيق Wallet لإجراء المدفوعات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إرسال المدفوعات تلقائيًا إلى حسابك المصرفي المتصل. أفضل ما في الأمر هو أن Wallet لا تفرض أي رسوم.

Apple Pay

Apple Pay هي عملية دفع أخرى تزداد شعبيتها وتتكامل مع العديد من عربات التسوق وخدمات معالجة الدفع ، مثل Stripe.

الخط السفلي

PayPal هو نظام دفع عبر الإنترنت قياسي في الصناعة. نعم ، يمكن أن تقلل رسوم التاجر من PayPal من أرباحك ، لكنها تستخدم على نطاق واسع من قبل المستهلكين ، فأنت تحتاج أساسًا إلى أن يكون لديك هذا الخيار للتأكد من أنك لا تفوت المبيعات المحتملة.

ولكن هناك طرقًا لتقليل الرسوم ، كما أوضحنا ، ومن الجيد دائمًا إبقاء خيارات الدفع الأخرى مفتوحة. دائمًا ما يكون منح عملائك أكثر من طريقة للدفع أمرًا جيدًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة