U3F1ZWV6ZTM4OTcyNTUyMjYwOTA1X0ZyZWUyNDU4NzI1NTk1NjM0Nw==

كيف تكسب المال مع ووردبريس WordPress

 مرة أخرى عندما ظهر WordPress لأول مرة ، كان يستخدم كمنصة تدوين بسيطة. كان أيضًا أحد الأنواع الأولى من مواقع الويب التي يمكن للأشخاص تثبيتها دون معرفة سابقة بالشفرة.

الآن ، يعد WordPress أكثر من مجرد منصة تدوين. يمكن استخدامه كإطار عمل لبناء مواقع العضوية ومواقع التجارة الإلكترونية ومواقع المحتوى والمزيد. يتم ذلك من خلال استخدام وظائف إضافية توفرها لك "المكونات الإضافية" والسمات. تعمل المكونات الإضافية مع WordPress بنفس الطريقة التي تعمل بها التطبيقات لهاتفك الذكي ، كما تعمل السمات على إنشاء شكل ومظهر موقعك. يعد WordPress مفيدًا جدًا لدرجة أنه يشغل الآن 30٪ من مواقع الويب على الإنترنت .

كسب المال مع WordPress

من أجل كسب المال من التدوين باستخدام WordPress ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية عمل أساسية. كسب المال باستخدام WordPress ليس نوعًا من السحر. لا يتطلب الأمر سوى القليل من الانضباط وبعض عمليات البحث على Google لاكتساب المعرفة حول كيفية القيام بذلك.

على الرغم من وجود العديد من الطرق لإنشاء شركة باستخدام منصة WordPress ، فإن أسهل طريقة لمعظم الأشخاص للبدء في كسب المال عبر الإنترنت باستخدام مدونة WordPress هي:

  1. قم بإنشاء محتوى قيم على موقعك في شكل مشاركات مدونة
  2. احصل على حركة المرور إلى هذا المحتوى من خلال التسويق المجاني والإعلانات المدفوعة
  3. تحقيق الدخل من هذه الحركة من خلال إعلانات AdSense أو التسويق بالعمولة

3 خطوات لكسب المال باستخدام WordPress

من السهل التقديم على برامج تحقيق الدخل هذه واستخدامها على موقعك. فيما يلي أساسيات كل قطعة من القطع الثلاث.

1. إنشاء محتوى قيم

المحتوى القيّم هو المحتوى الذي يحب الناس قراءته. يجب أن يكون أصليًا أو منظمًا جيدًا. سيجيب المحتوى القيّم على سؤال شخص ما (مثل هذه المقالة تجيب على سؤال "كيفية كسب المال باستخدام WordPress؟").

عادةً ما يكون المحتوى القيّم إما ترفيهيًا أو تعليميًا أو كليهما. هناك تنسيقان يعملان بشكل جيد للغاية عبر الإنترنت وهما القوائم والمقالات الإرشادية.

أنا متأكد من أنك رأيت وقرأت العديد من القوائم. يمكن أن تأخذ شكل مقالات مثل "10 نصائح لتطبيق عين قطة رائعة" أو "سبع طرق لتنام رضيعك ليلاً". حتى هذه المقالة بصيغة شبه قائمة لأنها تمنحك ثلاث خطوات لكسب المال باستخدام WordPress.

المقالات الإرشادية تشرح نفسها بنفسها. يمكن الإجابة على أي سؤال يبدأ بـ "كيف" في مقالة إرشادية. يمكن أن يكون هذا شيئًا مثل "كيفية توفير المال على فواتير التدفئة الخاصة بك" أو "كيفية النوم بشكل أفضل بنسبة 100٪ كل ليلة".

بمجرد إنشاء بعض المحتوى ، فأنت بحاجة إلى الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك .

2. الحصول على حركة المرور إلى المحتوى الخاص بك

تشير حركة المرور فقط إلى الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك. هناك العشرات من الطرق للحصول على حركة المرور إلى موقع ويب مدعوم من WordPress. انظر خمس طرق المذكورة أدناه.

5 طرق لدفع حركة المرور إلى موقع WordPress الخاص بك

  1. تحسين محرك البحث: يُعرف أيضًا باسم SEO - وهذا هو المكان الذي ستدرج فيه محركات البحث مقالتك في صفحات نتائج البحث الخاصة بهم. عادة ، تحصل على معظم حركة المرور عندما تحقق قائمة الصفحة الأولى على محركات البحث. مُحسّنات محرّكات البحث ليست صعبة للغاية ، ولكنها تتطلب أن تتعلم بعض مجموعات مهارات تحسين محركات البحث الأساسية .
  2. التعليق في المنتديات: إذا قمت بالتعليق في المنتديات المتعلقة بموضوعك وبطريقة مفيدة ، يمكنك غالبًا إعادة رابط إلى المحتوى ذي الصلة في توقيعك. يمكن أن يعمل هذا بشكل جيد حقًا وستندهش من مقدار حركة المرور التي يمكنك الحصول عليها من خلال التسويق عبر المنتدى .
  3. حركة المرور المدفوعة من Facebook: كل تلك المنشورات الدعائية التي تراها على Facebook هي شركات تدفع مقابل الحصول على حركة المرور إلى مواقعها على الويب. يعد Facebook نظامًا أساسيًا رائعًا لأنه غير مكلف للغاية للبدء منه. يمكنك تشغيل حملات على Facebook مقابل دولارين فقط في اليوم ، وإذا كان المحتوى الخاص بك شبه فيروسي ، فقد تكون النقرات على موقع الويب الخاص بك رخيصة إلى حد ما.
  4. ريديت: يمكن القول أنه لا يوجد مكان أكثر إبداءً للرأي على الويب من موقع Reddit ، ولكن حيث تتزايد المشاعر ، يمكن الحصول على نقرات على موقع الويب الخاص بك. استخدم نفس الأساليب التي تستخدمها عند التعليق في المنتديات ، فغالبًا ما ترى حركة المرور تعود إلى موقعك.
  5. نشر الضيف: هذا هو المكان الذي تكتب فيه مجانًا لمواقع الأشخاص الآخرين. يبدو أن هناك الكثير من العمل ، ولكن إذا تمكنت من الوصول إلى موقع به عدد كبير من الزيارات ، فقد يؤدي ذلك إلى تدفق حركة المرور عندما يتم نشر منشور الضيف والكمية الثابتة لحركة المرور بمرور الوقت.

الآن بعد أن أصبح لديك بعض المحتوى وجعل الناس يزورون موقعك - ​​حان الوقت لتحقيق الدخل.

3. تحقيق الدخل من موقع WordPress الخاص بك

هناك المئات من الطرق المختلفة لاستثمار موقع WordPress وكسب المال منه. ولكن الأسهل بالنسبة لمعظم الأشخاص المبتدئين هي إعلانات AdSense والبرامج التابعة لشركة Amazon. يسمح لك AdSense ، الذي تديره Google ، بوضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك وكسب المال عندما ينقر الأشخاص على الإعلانات.

يتيح لك البرنامج التابع لشركة Amazon الارتباط بأي منتج تحمله Amazon ويمنحك عمولة عند شرائه.

جني الأموال من موقع WordPress ممكن تمامًا. عادةً ما يستغرق الأمر من الأشخاص القليل من الوقت والجهد للتغلب على الأمر ، ولكن لا يوجد تقريبًا شعور أفضل من جني أول مبلغ من المال من موقع تملكه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة