U3F1ZWV6ZTM4OTcyNTUyMjYwOTA1X0ZyZWUyNDU4NzI1NTk1NjM0Nw==

أفضل 8 تطبيقات مالية لتتبع وتخطيط فعال للميزانية





هل تبحث عن طرق لتتبع ميزانيتك وتخطيطها وإدارتها بشكل فعال؟ حسنًا ، هناك العديد من التطبيقات لذلك! تطبيقات الشؤون المالية هي أفضل الخيارات المتاحة لتتبع ميزانيتك وتخطيطها وإبقائك مسؤولاً. بعد كل شيء ، يمكن أن يؤدي استخدام القلم والورقة إلى تعقيد عملية التتبع.

تقوم التطبيقات التي أدرجناها أدناه بالكثير من العبء الثقيل بالنسبة لك وتوفر مجموعة واسعة من الوظائف لمساعدتك في تلبية احتياجاتك المالية.

كيفية اختيار تطبيق التمويل المناسب


عند النظر إلى بعض من أفضل التطبيقات المالية المثالية لإعداد الميزانية ، وجدنا أن هذه الميزات الخاصة مهمة. ضع ذلك في الاعتبار عند البحث عن تطبيقات مالية مثالية.
واجهة المستخدم - التنقل هو المفتاح في أي ظرف من ظروف التطبيق. هذا ينطبق بشكل خاص على التطبيقات المفيدة مثل التطبيقات المالية. تريد أن تستخدمها بانتظام. على هذا النحو ، يجب أن تكون الواجهة سهلة التصفح.
بناء العادة - يتمحور تتبع الأموال حول بناء عادات المال ، وللتطبيقات طرق فريدة لبناء تلك العادات. يوجد التطبيق نفسه ولكن ميزات مثل دفع الإشعارات ضرورية أيضًا في بعض الظروف.
المزامنة - يجب أن تكون قادرًا على توصيل حسابك المصرفي بتطبيقات التمويل هذه ، كما يجب أن تكون هذه العملية سهلة جدًا أيضًا.
الفائدة - يجب أن يكون عدد الميزات التي يمتلكها التطبيق وثيق الصلة وتجعله شيئًا تريد التحقق منه. بالتأكيد ، تعمل بعض هذه التطبيقات المالية في الخلفية ، ولكن تلك الموجودة في هذه القائمة تساعد بشكل كبير عند التحقق منها بانتظام.
عرض البيانات - يعد عدد التقارير والبيانات التحليلية نقطة تركيز أساسية لتطبيقات التمويل هذه بالإضافة إلى أنها تتيح لك اتخاذ قرارات مالية سليمة.

1. أفضل تطبيق مالي بشكل عام - Mint





إذا كنت تبحث عن تطبيق تمويل بجودة شاملة ، فإن Mint هو أول تطبيق يتبادر إلى الذهن. إنه أحد أكثر تطبيقات التمويل الشخصي شهرة ولسبب وجيه. يوفر لك صورة مالية كاملة في مكان واحد.

من خلال ربط بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بك بحسابك ، ستزودك Mint بقائمة من المعاملات وتقسيمها إلى فئات ، لتظهر لك بالضبط أين تنفق أموالك. يمكنك أيضًا تتبع الفواتير وإنشاء ميزانية على التطبيق لمساعدتك على متابعة أهداف المدخرات الخاصة بك.

الميزة الجديدة التي طرحها Mint مؤخرًا هي القدرة على رؤية درجة الائتمان الخاصة بك. من خلال هذه الميزة ، يمكنك أيضًا معرفة العوامل التي تساهم في درجة الائتمان الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تتبع الاستثمارات وجدولة مدفوعات المرافق الروتينية.

قم بتنزيل Mint هنا.

2. أفضل تطبيق مالي لإدارة الديون - YNAB





أنت بحاجة إلى ميزانية (YNAB) هو تطبيق مبني على أربع قواعد:
أعط كل دولار وظيفة.
تقبل النفقات الحقيقية.
تكيف مع الصعوبات.
تقدم بمالك العمر.

بناءً على هذه القواعد الأربع ، سيساعدك التطبيق في إنشاء ميزانية أفضل مع السماح لك أيضًا بالتحكم في إنفاقك. يمكنك استيراد المعاملات من حسابك الجاري وتطبيقها على كل فئة ميزانية لإلقاء نظرة دقيقة على إنفاقك.

يوفر هذا التطبيق أيضًا تقارير مفصلة لتظهر لك عادات الإنفاق الخاصة بك بينما تسعى جاهدًا للحفاظ على ميزانية متوازنة في مختلف الفئات. ستشير YNAB أيضًا إلى النقاط الأخرى التي يمكنك من خلالها تحسين إنفاقك.

وفقًا لـ YNAB ، سيوفر المستخدم العادي حوالي 600 دولار في الشهرين الأولين ويمكنه توفير أكثر من 6000 دولار في السنة الأولى. يبدو واعدًا لتطبيق إدارة الديون.

تحميل تحتاج ميزانية هنا.

3. أفضل تطبيق لإدارة الثروات - رأس المال الشخصي





خيار قوي آخر هو رأس المال الشخصي . إنه يركز على إدارة الثروات ولكنه يعمل أيضًا كتطبيق تمويل شخصي آخر. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك إدارة الأصول والاستثمارات إلى جانب إعداد ميزانية لحسابات الإنفاق اليومية.


تتكامل هذه الخدمة مع أكثر من 14000 مؤسسة مالية ، مما يسمح لك بربط حسابك (حساباتك) المصرفية مباشرة بالتطبيق ومن خلاله. من خلال ربط حسابك المصرفي بالتطبيق ، يمكنك تتبع إنفاقك أيضًا.

ومع ذلك ، فإن التطبيق يتألق حقًا عند توصيله بحسابات الاستثمار الخاصة بك. من خلال القيام بذلك ، يكون لديك مكان مناسب لتتبع محفظتك عن طريق الحساب أو فئة الأصول أو الأمان الفردي. يمكن للتطبيق أيضًا أن يعرض لك فرصًا للتنويع وإدارة المخاطر والعثور على أي رسوم خفية يمكن أن تدفعها.

يمكنك أيضًا مقارنة محفظتك الخاصة بمعايير السوق الرئيسية لمساعدتك على تتبع ما إذا كنت على المسار الصحيح للوصول إلى أهدافك. يمكنك أيضًا الحصول على مشورة مالية من هذا التطبيق حيث أن المستشارين الماليين هنا مسجلين ويمكنهم تزويدك بالنصيحة المصممة خصيصًا لأهدافك.

قم بتنزيل Personal Capital هنا.

4. إدارة الاشتراكات الخاصة بك - توضيح الأموال





يعتمد أحد نماذج الأعمال الشائعة التي تنتقل إليها الشركات هذه الأيام على الاشتراك. في حين أن هذا النموذج له مزاياه ، فإن إحدى المشاكل العديدة التي نواجهها مع هذا النموذج كمستهلكين هي أننا نجد أنفسنا مشتركين في أشياء لا نحتاجها. يعد الدفع مقابل خدمة البث أمرًا رائعًا ، ولكن غالبًا ما يشترك العديد من الأشخاص في خدمات بث متعددة.

نظرًا لأنه من الصعب جدًا تذكر وحتى تتبع جميع الاشتراكات التي ندفع مقابلها ، يمكن لهذا التطبيق المعين أن يوفر لنا الوضوح. تهدف Clarity Money إلى تسليط الضوء على ما تدفع مقابله وتزويدك بطريقة ملائمة لإلغاء الاشتراكات غير المستخدمة التي لا تستخدمها والتخلص منها.

بالإضافة إلى إزالة الاشتراكات غير الضرورية ، ينظر التطبيق أيضًا في سلوك الإنفاق الخاص بك ويقدم اقتراحات لطرق تحسين صحتك المالية. يمكنك حتى عمل ودائع في حساب التوفير الخاص بك من خلال هذا التطبيق.

قم بتنزيل Clarity Money هنا.

5. أفضل تطبيق لدفع الفواتير - Prism





إذا كنت تبحث عن تطبيق مناسب يعرض جميع فواتيرك وتطبيقاتك المالية ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. تفخر Prism بوجود 11000 مفوتر على هذا التطبيق. هذا هو أكبر مبلغ يمكنك العثور عليه في تطبيقات دفع الفواتير. من المفوترين مثل البنوك الكبيرة إلى شركات المرافق الصغيرة ، هناك احتمالات كبيرة بأن تقبل الشركة التي تدفع مقابلها هذا التطبيق.

فيما يتعلق بالوظيفة الفعلية ، يمكنك إضافة فواتيرك إلى التطبيق وسيقوم التطبيق بعد ذلك بتتبعها تلقائيًا. سيرسل لك تذكيرات بالمواعيد لدفع الفاتورة أيضًا حتى لا تتأخر في السداد. علاوة على ذلك ، يمكنك جدولة المدفوعات ليتم سدادها في نفس اليوم أو عدة أيام مقدمًا أيضًا. Prism هو تطبيق جميل يسمح لك بدفع الفواتير في جلسة واحدة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى عدة حسابات.

قم بتنزيل Prism من هنا.

6. أفضل تطبيق لإدارة النفقات المشتركة - المنفق





تركز العديد من هذه التطبيقات على توفير الخدمات لمستخدم واحد. هذا أمر طبيعي بالنظر إلى أن معظم هذه التطبيقات تطلب معلوماتك المصرفية. ومع ذلك ، يعد هذا أحد التطبيقات القليلة الموجودة هنا والتي تسمح للعديد من الأشخاص باستخدامه.


مع Spendee ، تكمن الفكرة في إنشاء محافظ مشتركة مع أصدقائك وعائلتك يمكنك استخدامها بعد ذلك لإدارة النفقات المشتركة لميزانية الأسرة. ستحتاج إلى إجراء معاملات بنكية حتى يعمل هذا ، لكن هذا جيد. بعد ذلك ، سيصنف التطبيق جميع المعاملات ويحسب كيف تنفق الأموال كل شهر.

ستتمكن من إضافة المصروفات النقدية يدويًا أيضًا للتأكد من دقتها. بالإضافة إلى هذه الميزات ، لديك وظيفة تعقب الفواتير لضمان دفع فواتيرك وتجنب المدفوعات المتأخرة. هناك أيضًا عنصر ميزانية يسمح لك بالحفظ والتأكد من عدم زيادة الإنفاق.

قم بتنزيل Spendee هنا.

7. أفضل الصور المرئية على تطبيق Finance - Mobills





Mobills هو تطبيق آخر لإدارة الفواتير يقدم عرضًا رائعًا للمعلومات. يركز التطبيق على إدارة الفواتير ويقدم ميزات نموذجية يمكنك أن تجدها في هذه التطبيقات. يتضمن ذلك تصنيف فواتيرك ودفعها من خلال التطبيق وإعداد ميزانيات لضمان التزامك بها.

ومع ذلك ، تقدم Mobills هذه الميزات بشكل ملحوظ. يقدم لك مخططات تفاعلية تمامًا ويمكن أن تساعدك في تحليل حياتك المالية. أيضًا ، يعد نقل الفواتير إلى فئات مختلفة أمرًا سهلاً وسلسًا.

قم بتنزيل Mobills هنا.

8. أفضل تطبيق مالي لإعداد الميزانية بشكل عام - EveryDollar





ديف رامزي هو خبير مالي شخصي حث الناس على اتباع طريقة الميزانية الصفرية. هذه الطريقة هي فكرة أن كل دولار يخدم غرضًا في ميزانيتك. هذا المفهوم هو الذي ألهم اسم هذا التطبيق: EveryDollar .

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يوفر التطبيق أداة تعقب نفقات شهرية يمكنك توصيل حسابك المصرفي بها. سيأخذ هذا في الاعتبار المعاملات المهمة للتأكد من أن إنفاقك قيد الفحص. يمكنك حتى تقسيم النفقات بين عدة بنود في الميزانية. يوفر لك المتتبع أيضًا نظرة عامة على مقدار الأموال التي أنفقتها هذا الشهر وما تبقى لديك.

مع الحفاظ على الاسم ، يحتوي EveryDollar أيضًا على جانب إدارة الأموال الذي سيساعدك على إعداد خطة إدارة الأموال. يمكنك الوصول إلى خبراء إدارة الأموال الذين سيرشدونك خلال التخطيط المالي.

قم بتنزيل EveryDollar هنا.

افكار اخيرة


تتوفر العديد من التطبيقات المالية لمساعدتك في تحقيق أهدافك المالية. لكل تطبيق امتيازاته وفوائده التي يجب مراعاتها. الشيء الجميل في العديد من التطبيقات في هذه القائمة هو أن لديهم إصدارات مجانية تتيح لك الشعور بها جيدًا قبل الحصول عليها بشكل كامل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة