U3F1ZWV6ZTM4OTcyNTUyMjYwOTA1X0ZyZWUyNDU4NzI1NTk1NjM0Nw==

سبع نصائح لتوفير المال أثناء تجديد منزلك





أثناء تجديد منزلك وتحويله إلى مساحة معيشية أفضل ، من الشائع وضع خطط لا تتناسب مع ميزانيتك. في كثير من الأحيان بعد الانتهاء من جميع تجديدات منزلك ، يخبرك الزائرون أنهم حصلوا على وظيفة واحدة أو أكثر من الوظائف المماثلة التي تم إنجازها بسعر أقل. كنا هناك ، وهذا ليس أفضل شعور. لإنقاذك من مثل هذه اللحظات ، نقدم لك سبع نصائح لتوفير المال أثناء تجديد منزلك . هذه بعض من أسهل الإجراءات التي يمكنك اتخاذها عندما تستعد لمنزلك للتحول . إليك كيفية توفير بعض المال.

1. حان الوقت لتعرق نفسك.


يمكن أن تكون التجديدات هي أفضل وقت لاستخدام مهاراتك في DIY. القوى العاملة هي شيء يأتي بتكلفة ويمكن أن يساعدك القيام ببعض الوظائف التي لا تتطلب مهارات خاصة إذا كنت تحاول التوفير في النفقات. تُظهر دراسات حالات التجديد المختلفة مقدار الأموال التي يمكن للأشخاص توفيرها بمجرد طلاء منازلهم بأنفسهم. إذا كان بإمكانك الحصول على أقارب / أصدقاء لمساعدتك أو إذا كان بإمكانك الحصول على مترجم مستقل بسعر أقل للقيام بالسياج على سبيل المثال ، فيمكنك خفض تكلفة تجديد منزلك.

2. لا تحل محل كل شيء .


يتوصل الناس أحيانًا إلى فكرة أن التجديدات تعني استبدال كل شيء بأشياء جديدة. إذا كانت لديك هذه الفكرة أيضًا ، فمن المحتمل أن تعيد النظر فيها. ابحث عن أثاث أو أي إكسسوارات منزلية أخرى تستحق الاحتفاظ بها. قد تكون هذه الكراسي أو طاولة الدراسة أو أشياء أخرى مثلها. ستمنعك إعادة الاستخدام من خسارة المال عند شراء منتجات جديدة. لا تريد أن ينتهي بك الأمر إلى إدراك قيمة شيء ما بعد أن تتخلص منه. امنحه اعتبارًا دقيقًا أثناء تصنيفك لما يجب أن يتم نقله وما يجب الاحتفاظ به.

3. الحصول على بعض المال للأشياء القديمة.


قبل التخلص من متعلقاتك ، ابحث عن عروض التبادل في منطقتك حيث يمكنك الحصول على منتجات بأسعار أقل من التاجر مقابل منتجاتك القديمة. هناك شيء آخر يمكنك القيام به وهو بيع أغراضك القديمة ، إذا كنت شخصًا مشغولًا ، فقم بالإعلان عن منتجاتك القديمة على مواقع "البيع والشراء".

4. شراء من جهة ثانية.


إذا كانت ميزانيتك ضيقة ، فإن شراء المنتجات المستعملة ليس خيارًا سيئًا. يعتبر التفكير في المنتجات المستعملة على أنها دون المستوى أمرًا شائعًا ، ولكنه ليس صحيحًا. يمكنك بسهولة العثور على المنتجات المستعملة التي تريد بيعها بأسعار معقولة. هناك مواقع ويب تبيع مثل هذه المنتجات وتزود المنتجات التي تم تجديدها بفترة ضمان محدودة لإعادتها في حالة وجود عيب.

5. البدائل موجودة!


لا تعتمد على علامة تجارية معينة أو شركة معينة لاحتياجاتك الشرائية. نحن نتفهم أنه قد يكون لديك ما تفضله ، ولكن هناك بدائل إذا كانت هذه العلامات التجارية لا تناسب ميزانيتك. المنتجات ذات الأسعار المنخفضة ليست بالضرورة أقل جودة. في الواقع ، يجب أن تبحث عن مُصنعين جدد لأنهم غالبًا ما يقدمون أفضل منتجاتهم بأسعار منخفضة نسبيًا.

6. شراء بذكاء!


يعد شراء المنتجات البديلة خيارًا جيدًا ، بل إنه يصبح أفضل عندما يكون لديك خيار شرائها من متاجر بديلة. لا تشتري فقط من المتاجر المحلية. استخدم مساعدة مواقع المقارنة التي تبحث عن أسعار نفس المنتجات ، بما في ذلك الأثاث والطلاء وما إلى ذلك ، واقترح عليك أفضل متجر لشراء المنتجات التي تختارها بأقل الأسعار. بدلاً من زيارة المتاجر ، يمكنك أيضًا استخدام المتاجر الإلكترونية لطلب وتسليم المنتجات إلى عتبة داركم في بعض الأحيان بدون رسوم توصيل إذا طلبت عدة منتجات من نفس المتجر.

7. انظر إلى ما وراء "الآن"!


ننسى أحيانًا أنه يمكننا التوفير على المدى الطويل من خلال الاستثمار في منتجات تدوم طويلاً أو أقل استهلاكًا للطاقة. يمكن أن تؤدي إضافة السخانات الشمسية ونظام تجميع مياه الأمطار وشراء المنتجات الكهربائية الفعالة إلى توفير قدر كبير من المال على مر السنين. المنتجات التي تتطلب صيانة أقل أو عمليات استبدال أقل يمكن أن توفر المال. لشراء مثل هذه المنتجات ، قد تضطر إلى إنفاق المزيد قليلاً ولكن بالنظر إلى أن هذه المنتجات طويلة الأمد تمنعك من الإنفاق على بدائلها لسنوات ، فلا تتردد في الاستثمار فيها.

هذه سبع نصائح لتوفير المال أثناء تجديد منزلك. يمكنك استخدامها ومعرفة فعاليتها لنفسك. هل لديك المزيد من الطرق لتوفير المال على التجديدات؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة